رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى: نسير بخطى ثابتة للفوز بدورى الأبطال.. ومتقلقوش من عقوبة كهربا

كهربا
كهربا

أعرب العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، عن سعادته بالانتصار الثمين الذي حققه الفارس الأحمر على حساب الهلال السوداني، بثلاثية نظيفة، في دور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا.

وقال العامري فاروق، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، الأهلي يسير بخطى ثابتة للفوز بدوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن عدد جماهير الأهلي في استاد القاهرة وصل إلى 65 أو 70 ألف مشجع.

وتابع: جمهور الأهلي كان واعيًا وحرص على مساندة فريقه أمام الهلال، والحضور الجماهيري فرصة طيبة ومميزة لعودة الجمهور للمدرجات.

وأكمل: السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، حرص على شكر الجماهير وصفق لهم، لأنه لم يكن يتخيل هذا المشهد الرائع، ومن يريد الفوز باللقب لا يفكر في المنافس.

وأشار إلى أن الخسارة من صن داونز بالخمسة خطأ، وجاءت بعد هجمات مرتدة لأن النتيجة كانت 3-2 والأهلي يبحث عن التعادل، والأحمر لا يعلن عقوبات على اللاعبين، وعندما يعلنها يكون هناك هدف من ذلك.

وأوضح أن هدف محمود كهربا الأول، فتح الطريق لفوز الأهلي، وهدف الشحات كان دافعًا قويًا له والهدف الثالث كان مبدعًا، والأهداف الثلاثة أفضل من بعضها.

وتطرق في حديثه إلى عقوبة اللاعب محمود كهربا، قائلًا: "متقلقوش".

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفوز على الهلال السوداني، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة وختام دور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا.

وبهذا الفوز نجح الأهلي في التأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف صن داونز الجنوب إفريقي، الذي حسم التأهل من الجولة الماضية.