رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد فوز الأهلى على الهلال.. طارق قنديل: استاد القاهرة مرعب.. وبطولة إفريقيا للكبار

الأهلي والهلال السوداني
الأهلي والهلال السوداني

 هنأ المهندس طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، جماهير النادي الأحمر على تأهل الفريق لدور ربع النهائي لبطولة دوري الأبطال الإفريقي بعد فوزه على فريق الهلال السوداني، بثلاثية نظيفة، في دور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا.

 وقال طارق قنديل، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، عبر برنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الجماهير قدمت اليوم ملحمة (حاجة تفرح) في مباراة اليوم، مشددا على أن جماهير النادي الأهلي كانت الداعم الأكبر للاعبين في المباراة.

وأشار إلى أن حسين الشحات ومحمود كهربا قدما مباراة قوية، لافتا إلى أن استاد القاهرة مرعب بالإضافة إلى عظمة جمهور النادي الأهلي، وكان هناك ترحاب بالجماهير السودانية.

وأوضح أن المباراة لم تشهد أي مناوشات أو ما يعكر صفو العلاقات المصرية السودانية، لافتا إلى أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، كان يتابع كل خطوة قبل المباراة وأيضا مجلس الإدارة والعمل كان على قدم وساق للخروج بالمظهر الذي شاهده الجميع.

ولفت إلى أن دوري الأبطال الإفريقي بطولة صعبة وللكبار وتضم فرقا قوية، مشيرا إلى الكرة الإفريقية شهدت تطورا كبيرا والجميع يسعى للتتويج باللقب الإفريقي وتطورت كثيرا عن سنوات مضت.

واختتم: أتوجه بالشكر لوزارة الداخلية على تأمين المباراة، ودخول وخروج الجماهير من الاستاد.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفوز علي الهلال السوداني، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة وختام دور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا.

وبهذا الفوز نجح الأهلي في التأهل إلي دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف صن داونز الجنوب إفريقي، الذي حسم التأهل من الجولة الماضية.