رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الفوز بثلاثية علي الهلال.. أسامة حسنى: مروان عطية مكسب كبير.. وحسين الشحات نقطة تحول فى اللقاء

الأهلي والهلال السوداني
الأهلي والهلال السوداني

أعرب أسامة حسني، نجم النادي الأهلي السابق، عن سعادته بفوز الأحمر علي الهلال السوداني، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة، في الجولة السادسة والأخيرة، بدوري أبطال إفريقيا.

وقال أسامة حسني، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أيمن شوقي، عبر الاستديو التحليلي لمباراة الهلال السوداني، عبر قناة "الأهلي"، إن الجماهير كانت لها مفعول السحر في فوز الأهلي علي الهلال السوداني، والظهور بهذا الأداء المميز طوال اللقاء.

وتابع: الأهلي يستحق الفوز عن جدارة، واكتفي بثلاثة أهداف فقط، مشيرا إلي أن الأحمر عندما يصعد كمركز ثاني بيكون دائما في النهائي.

وأشار إلي أن مروان عطية كان مفاجأة التشكيل، موضحا أنه كان أفضل لاعبي الأهلي طوال اللقاء وثبات مستواه الفني والبدني حتي النهاية.

وأوضح أن حسين الشحات كان نقطة تحول في اللقاء بعد نزوله في الشوط الثاني، وإحرازه للهدفين الثاني والثالث.

واختتم: يجب تحية الجماهير علي التزامها بالتشجيع المثالي وعدم الخروج عن النص، وأتمني عودة الجماهير للمنتخبات والأندية مرة أخري.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفوز علي الهلال السوداني، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة وختام دور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا.

وبهذا الفوز نجح الأهلي في التأهل إلي دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف صن داونز الجنوب إفريقي، الذي حسم التأهل من الجولة الماضية.