رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يوفنتوس يهزم فيرونا بهدف مويس كين بالدورى الإيطالى

يوفنتوس
يوفنتوس

فاز يوفنتوس على ضيفه فيرونا في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الـ28 لبطولة الدوري الإيطالي، بهدف دون رد.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف.

وفرض يوفنتوس استحواذه على مجريات اللعب في الشوط الأول من المباراة، فيما جاء الأداء الهجومي ضعيفًا بين كلا الفريقين مع خطورة نسبية لفريق فيرونا.

ولم ينجح لاعبو يوفنتوس في تسديد أي كرة على المرمى رغم استحواذهم على مجريات اللعب، فيما هدد لاعبو فريق فيرونا مرمى البيانكونيري.


ورغم تفوق يوفنتوس في المحاولات الهجومية، إلا أن لاعبيه لم يسددوا أي كرة على المرمى من 4 محاولات وخرجت 3 من الملعب واعترض الدفاع تسديدة، فيما سدد لاعبو فيرونا كرتين على المرمى من أصل 5 محاولات، وخرجت 3 كرات من الملعب.

واستحوذ يوفنتوس على مجريات اللعب في الشوط الأول بنسبة 64% مقابل 36% لصالح فريق فيرونا.

وفي الشوط الثاني، انقلب الاستحواذ لصالح فريق فيرونا فيما واصل كلا الفريقين أدائهما الهجومي المتوسط، ولكن الأفضلية الهجومية كانت لفريق يوفنتوس.

وسجل مويس كين هدف يوفنتوس في الدقيقة 55 بصناعة من زميله مانويل لوكاتيلي.

وواصل لاعبو فريق يوفنتوس محاولاتهم الهجومية لتسجيل الهدف الثاني وزيادة تقدمهم في النتيجة، فيما حاول فريق فيرونا تسجيل هدف التعادل خلال الدقائق المتبقية من عمر المباراة.

وسدد لاعبو يوفنتوس كرتين فقط على المرمى، من أصل 10 محاولات وخرجت 6 كرات من الملعب واعترض الدفاع تسديدتين، مقابل 3 تسديدات من أصل 10 محاولات، فيما خرجت 6 كرات من الملعب واعترض الدفاع تسديدة واحدة.

واستحوذ يوفنتوس على مجريات اللعب في المباراة بنسبة 55% مقابل 45% لصالح فريق فيرونا.

ورفع يوفنتوس رصيده لـ44 نقطة في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما توقف رصيد فريق فيرونا عند 19 نقطة في المركز الـ18.