رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة كولر مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة الهلال السودانى الحاسمة

كولر مع لاعبي الأهلي
كولر مع لاعبي الأهلي

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين في فندق الإقامة قبل ساعات من مواجهة الهلال السوداني اليوم أكد خلالها علي ضرورة اللعب بهدوء أعصاب خاصة أن الجماهير سيكون لها دور وضغط عصبي عليهم لكن الفريق البطل الذي يمتلك لاعبين مميزين لديه القدرة علي الفوز باللقاء. 

وشدد كولر علي اللاعبين بضرورة التركيز وعدم التوتر خلال اللقاء وأن يكون هناك تحركات إيجابية والضغط على المنافس ومنع أي محاولات عليهم من الكرات المرتدة علي مرمي محمد الشناوي.

وأكد المدير الفني للاعبين يجب التركيز في الـ90 دقيقة وعدم الاندفاع إلى الهجوم وعدم فقدان الكرة بسهولة أمام المنافس وأنه طبيعي في مباراة فيها ضغط عصبي قد يتأخر إحراز الأهداف ولكن علينا العمل في حسم اللقاء مبكرًا.

وطالب كولر من اللاعبين ضرورة عدم ترك مساحة للاعبي الهلال وتحديدًا في الكرات الثابتة بسبب الأطوال وإجادة المهاجمين في التعامل مع تلك الكرات داخل منطقة الجزاء وضرورة إيقافهم بكل قوة وتركيز.

وشدد السويسري علي لاعبي الفريق المهاجمين بضرورة التركيز علي ثغرات رباعي دفاع الهلال السوداني وحارس المرمي واستغلال أي فرصة في التسديد وأحراز الأهداف من أجل الحسم المبكر. 

من جانبه استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، علي تشكيل فريقه الذي سيخوض لقاء الهلال والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه علي معلول ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني وفي وسط الملعب وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد أفشة وأحمد عبدالقادر وبيرسي تاو وفي الهجوم محمود كهربا.