رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد عمارة: الالتزام والهدوء أولى الخطوات لفوز الأهلى أمام الهلال.. ومصالحة الجماهير

محمد عمارة
محمد عمارة

تحدث محمد عمارة، لاعب الأهلي السابق، عن اللقاء المرتقب بين الأحمر والهلال السوداني، السبت، الذي سيجمع بينهما علي استاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد عمارة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن نادي الأهلي قادر على أن يفوز علي الهلال السوداني بأكثر من هدف، مشيرا إلي أن هناك حالة اطمئنان حدثت له بعد ضياع الفريق السوداني ركلة الجزاء أمام صن داونز.

وتابع: أطالب من اللاعبين الهدوء أمام الهلال السوداني وعدم التسرع في الفوز، مشيرا إلي أنه مطمئن علي الأهلي، مؤكدا أنه سيفوز بنتيجة كبيرة ومريحة.

وأكمل: الالتزام بالهدوء أولي الخطوات لفوز الأهلي أمام الهلال، مشيرا إلي أن الفريق السوداني فرط في فرص تأهله أمام صن داونز.

واختتم: الأهلي لم يظهر بمستواه الجيد في دور المجموعات، واللاعبون لديهم فرصة للعودة وتعويض المستوي غير الجيد خلال الفترة الماضية، لاعبو الأهلي أمامهم فرصة لاستغلالها ومصالحة الجماهير.

ويواجه الأهلي نظيره الهلال السوداني، السبت، في الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

ويحتل صن داونز الجنوب إفريقي المجموعة بـ11 نقطة، فيما يأتي الهلال السوداني في المركز الثاني بعشر نقاط، ويحتل الأهلي المركز الثالث بسبع نقاط فيما يتذيل القطن الكاميروني المجموعة دون نقاط.

ويكفي الأهلي الفوز علي نظيره الهلال السوداني بهدف نظيف، أو بفارق هدفين في حال تسجيل الفريق السوداني هدفا، من أجل ضمان بطاقة الصعود للدور المقبل.