رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بركات: الأهلى قادر على «اكتساح» الهلال.. وكلنا ثقة فى كولر واللاعبين

محمد بركات
محمد بركات

تحدث الإعلامي محمد بركات عن اللقاء المرتقب بين الأهلي والهلال السوداني، السبت، الذي سيجمع بينهما علي استاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد بركات، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة “المحور”: أطالب الجميع بأن يكون خلف نادي الأهلي، هو اللي بيفرح مصر، واللي بيشرفنا في المحافل الدولية، مشيرا إلي أن كل حاجة حلوة دايما بيرسمها، مؤكدا أنه قادر علي "اكتساح" الهلال السوداني.

وتابع: الأهلي مطالب بالفوز بهدف نظيف، وإن شاء الله الأحمر قادر علي الفوز بأكثر من هدف.

وأكمل: السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لنادي الأهلي، مدرب مميز وكان هادئا في المؤتمر الصحفي، وقادر علي إدارة اللقاء بشكل صحيح.

وواصل: أتوقع حضور أكثر من 50 ألف مشجع في استاد القاهرة، وأتمني من الجماهير التشجيع من أول دقيقة لآخر دقيقة، وعلي لاعبي الأهلي التحلي بالهدوء حتي لو تأخر الفريق في التسجيل.

وأردف: أكثر ما يقلقني بشأن مباراة الأهلي مع الهلال هي إقامتها بعد توقف دولي، مشيرا إلي أن أول لقاء بعد التوقف بيبقي المستوي متراجع.

واختتم: أنا لدي ثقة كبيرة في الجهاز الفني بقيادة كولر واللاعبين في تحقيق الفوز بأكثر من هدف والصعود للدور المقبل.

ويواجه الأهلي نظيره الهلال السوداني، السبت، في الجولة السادسة والأخيرة، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلا من صن داونز الجنوب إفريقيا والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

ويحتل صن داونز الجنوب إفريقي المجموعة بـ11 نقطة، فيما يأتي الهلال السوداني في المركز الثاني بعشر نقاط، ويحتل الأهلي المركز الثالث بسبع نقاط، فيما يتذيل القطن الكاميروني المجموعة دون نقاط.

ويكفي الأهلي الفوز علي نظيره الهلال السوداني بهدف نظيف، أو بفارق هدفين في حال تسجيل الفريق السوداني هدفا، من أجل ضمان بطاقة الصعود للدور المقبل.