رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أراوخو على رأس قائمة برشلونة لمواجهة إلتشى فى الدورى الإسبانى

برشلونة
برشلونة

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، عن قائمة فريقه لمواجهة إلتشي، في الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليجا”، موسم 2022/ 2023.

موعد مباراة برشلونة وإلتشي في الدوري الإسباني

أما عن موعد مباراة برشلونة وإلتشي في الدوري الإسباني، فتُقام في تمام التاسعة من مساء غدٍ السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين للمسابقة، على ملعب “إستاديو مانويل مارتينيز فاليرو”، معقل فريق إلتشي.

قائمة برشلونة لمواجهة إلتشي في الدوري الإسباني

وشهدت قائمة برشلونة لمواجهة إلتشي في الدوري الإسباني، تواجد المدافع الأوروجواياني رونالد أراوخو بعد تعافيه من الإصابة، فيما تغيب بيدري جونزاليس، فرينكي دي يونج، عثمان ديمبلي، أندرياس كريستنسن، بسبب الإصابة، ورافينيا بسبب تراكم الإنذارات.

وجاءت قائمة برشلونة لمواجهة إلتشي في الدوري الإسباني كالآتي:

في حراسة المرمى: مارك تير شتيجن - إيناكي بينا - أرناو تيناس.

خط الدفاع: رونالد أراوخو - ماركوس ألونسو - جوردي ألبا - جوليس كوندي - إريك جارسيا - أليخاندرو بالدي

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس - فرانك كيسي - سيرجيو روبيرتو  - مارك كاسادو - بابلو جافي - بابلو توري - أليكس جاريدو

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي - فيران توريس - أنخيل ألاركون - إستانيس بيدرولا 

وتُعد تلك المباراة هي الأخيرة لـ برشلونة، قبل مواجهة ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب “سبوتيفاي كامب نو”.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليجا”، برصيد 68 نقطة، بفارق 12 نقطة عن أقرب ملاحقيه وغريمه التقليدي ريال مدريد.

وكان فريق برشلونة قد انتصر على ملعبه، أمام ريال مدريد، بهدفين مقابل هدف، في كلاسيكو الدوري الإسباني، قبل قرابة الأسبوعين.