رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مختار مختار: واثق من فوز الأهلى على الهلال.. والوصول للهدف الثالث سيكون خير تأمين

مختار مختار
مختار مختار

قال مختار مختار لاعب الأهلي السابق، إن مباراة الأحمر والهلال، بين فريقين في كرة القدم، وكل النتائج واردة، وأن الحسم يكون في أرض الملعب، مشيرًا إلي أن المارد الأحمر معتاد علي الظروف الصعبة.

ويلاقي الأهلي نظيره الهلال السوداني، يوم السبت المقبل، علي أرضية استاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف مختار مختار، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، يجب احترام الخصم، وأن يبذل لاعبو الأهلي قصاري جهدهم من أجل الفوز، حتي لا تحدث آثار سلبية خلال الـ 90 دقيقة، وبالتأكيد اللاعبين يدركون ذلك.

وتابع: أثق من فوز الأهلي علي الهلال السوداني، والصعود لدور الثمانية، وهناك حسابات كثيرة للصعود لكنه لا يريد الخوض فيها، وعلي لاعبي الأحمر الحذر فقط من هذه النتائج.

وأكمل: لا نريد تشتيت اللاعبين والجهاز الفني للأهلي، في أمور بعيدة عن كرة القدم، يجب التوقف عن الانتقادات في هذا التوقيت ودعم الفريق إعلاميًا وجماهيريًا.

واختتم: تسجيل الهدف الثاني قد يكون أمر خطيرًا للنادي الأهلي، لأن المنافس قد يسجل هدفًا في أي وقت، لكن الوصول للهدف الثالث سيكون خير تأمين من أجل الصعود لربع النهائي.