رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

العامرى فاروق يوضح الحالة الصحية لـ الخطيب وموقفه من حضور مباراة الأهلى والهلال

الخطيب
الخطيب

أكد العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن هناك تحديًا كبيرًا من لاعبي الفريق الأحمر أمام الهلال السوداني، يوم السبت المقبل، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ويجب احترام المنافس من أجل العبور للدور القادم.

ويلتقي الأهلي نظيره الهلال السوداني، يوم السبت المقبل، علي أرضية استاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا.

وقال العامري فاروق، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، أتوجه بالشكر لجميع الجهات التي ساندت ودعمت الأهلي، من أجل تسهيل حضور الجماهير، ونتمني عودة الجمهور للمدرجات في المباريات المقبلة، وهو الأمر الذي يعود بالفائدة علي الأندية الجماهيرية.

وتابع: الفريق يستعد بشكل جيد، والجميع يعلم مسئولياته جيدًا، وأتمني أن يكون الجمهور علي قدر المسئولية، وأن يلتزموا بالتعليمات الأمنية من أجل الخروج بالمباراة لبر الأمان.

وأكمل: نريد من الجماهير تشجيع الفريق من الدقيقة الأولي حتي نهاية اللقاء، واثق أن الجمهور سيكون مثاليًا أمام الهلال السوداني وسوف نستقبل المنافس بشكل محترم.

وواصل: جماهيرنا سوف تدعم الفريق، ولن يستطيع أحد تشتيتهم في المباراة، وسوف نقوم بتسهيل عمليات الدخول والخروج من المدرجات، ولا بد من استقبالا الهلال السوداني بأفضل طريقة.

وأشار: إلي أن محمود الخطيب حالته الصحية جيدة، ونطمئن كل الجماهير المصرية، ولم يتحدد موقفه النهائي من الحضور للمباراة حتي الآن، لكنه يريد التواجد لدعم اللاعبين والفريق.

واختتم: الخطيب أصيب بنزلة شعبية سخيفة وحالته استقرت، كان مصرًا علي الصيام في الفترة الماضية، وبناء علي نصائح الأطباء قام بالامتثال لتعليماتهم خلال الـ48 ساعة وتحسنت حالته.