رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس هيئة استاد القاهرة يكشف آخر الاستعدادات لمباراة الأهلى والهلال

الأهلي والهلال السوداني
الأهلي والهلال السوداني

أكد وليد عبد الوهاب المدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة الدولي، أنه تم تذليل كافة العقبات من أجل إنجاح لقاء الأهلي والهلال السوداني، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلي إن هناك مساندة ودعما من الجهات الأمنية.

ويلتقي الأهلي نظيره الهلال السوداني، يوم السبت المقبل، علي أرضية استاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا.

وقال وليد عبد الوهاب، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، نعقد اجتماعات متواصلة مع الجهات الأمنية للخروج بمباراتي الزمالك والمريخ والأهلي ضد الهلال بشكل جيد، مشيرا إلي أن هناك خطة محكمة من هيئة النقل والمرور ووزارة الصحة للخروج بالمباراة بشكل جيد تماما.

وتابع: السعة الجماهيرية للملعب تصل إلي 70 ألف مشجع، ونتمني عودة الجمهور للملعب مجددا، مشيرا إلي أن وزارة الصحة ستوفر سيارات إسعاف داخل وخارج الاستاد.

وأكمل: هناك ترتيبات رائعة للمباراة وجاهزون لاستقبال الجماهير بأي عدد في المستقبل وهذا حلمنا منذ سنوات.

وواصل: الجمهور السوداني سيحضر في مدرج الدرجة الأولي، وهو مكان مناسب لهم ومن أفضل المدرجات لمشاهدة اللقاء، وسيدخلون من الباب القريب من آل رشدان.

وأردف: علي الجماهير التوجه مباشرة إلي الأماكن المخصصة للدخول منعا للتكدس علي البوابات، واللجنة المسئولة عن تنظيم المباراة ستقوم بتوفير مياه ووجبات غذائية، والكافتيريات ستفتح من الواحدة ظهرا للجماهير.

واختتم: ممنوع اصطحاب أي أدوات معدنية أو صلبة، فقط اصطحاب بعض الأدوات الخفيفة البلاستيكية، والأسعاد ستكون في متناول الجميع سواء للوجبات الغذائية أو المياه المعدنية.