رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: راؤول يقترب من الرحيل عن تدريب أكاديمية ريال مدريد

راؤول جونزاليز
راؤول جونزاليز


اقترب راؤول جونزاليز، المدير الفني لأكاديمية فريق ريال مدريد الإسباني، من الرحيل عن منصبه، في ظل اهتمام أحد الأندية الألمانية بالتعاقد معه.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن راؤول جونزاليز أقرب للرحيل عن ريال مدريد من البقاء في منصبه، خاصة عقب الأداء المميز الذي قدمه فريق أكاديمية ريال مدريد، الكاستيا، تحت قيادته خلال الموسم الجاري.

وينتهي عقد راؤول جونزاليز مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي شالكة الألماني مهتم بالتعاقد مع راؤول جونزاليز لتولي مهمة المدير الفني للفريق.

وظهر اسم راؤول كأحد المرشحين المحتملين لخلافة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، والذي بات قريبًا من الرحيل عن منصبه.

 

راؤول جوناليز بدأ مسيرته التدريبية كمديرًا فنيًا لفريق شباب ريال مدريد في صيف عام 2018، ورحل عن النادي في مارس 2019، ليتولى تدريب فريق تحت 19 عامًا وقضى مع الفريق 6 أشهر ثم انتقل لتدريب فريق الكاستيا في يوليو 2019.

وقاد راؤول فريق الكاستيا في 29 مباراة خلال الموسم الجاري، وحقق الفوز في 14 وتعادل في 11 مباراة وخسر 4 مباريات.

 


راؤول جونزاليز قاد 124 مباراة خلال مسيرته التدريبية، وفاز في 55 مباراة وتعادل في 37 وخسر 32 مباراة.

تقرير: ريال مدريد هادئ فيما يخص مصير أنشيلوتى


وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإنه رغم الحديث عن 6 أو 7 مدربين مختلفين لتدريب الفريق، إلا أن النادي يفضل عدم تعريض استقرار الكيان للخطر، والهدوء فيما يخص مقعد المدير الفني للفريق، والذي يشغله الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي قاد الفريق للتتويج بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وأردفت الصحيفة بأنه لم يتم تقرير أي شيء فيما يتعلق بأنشيلوتي، الذي يرغب في الاستمرار كمدير فني للفريق، رغم اهتمام الاتحاد البرازيلي.