رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى أبطال إفريقيا| تعرّف على موعد الاجتماع الفنى لمباراة الأهلى والهلال السودانى

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والهلال

يعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والهلال السوداني، في الثامنة مساء غدٍ الجمعة بمقر النادي بالجزيرة، بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم.

ويحضر الاجتماع الفني من الأهلي الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وماهر عبدالعزيز، إداري الفريق.

ويناقش الحضور خلال الاجتماع الفني كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، والتأكيد على كافة الضوابط التي حددها الاتحاد الإفريقي.

ويلتقي الأهلي مع الهلال السوداني في التاسعة مساء السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

مران الأهلي| تدريبات بدنية واستشفائية لرباعي الفريق

قال أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن رباعي الفريق محمد الشناوي وعلي معلول ومحمد هاني ومحمد عبدالمنعم خاضوا جلسات استشفائية في الجيم.

وأوضح أبوعبلة أن الرباعي شارك في جزء من التدريبات الجماعية، ثم استكملوا المران بفقرات تدريبية في الجيم، ضمن البرنامج التدريبي المحدد لهم من الجهاز الفني بعد عودتهم إلى القاهرة.

وأشار طبيب الفريق إلى أن الرباعي سوف ينتظم في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي اليوم الخميس.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الهلال السوداني والمحدد لها التاسعة مساء السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.