رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبى يستضيف البنك الأهلى بشعار الصحوة مستمرة فى الدورى

انبي فاز في أخر مبارياته
انبي فاز في أخر مبارياته على الزمالك

يحل فريق البنك الأهلي ضيفا على إنبي في التاسعة والنصف مساء اليوم بملعب بتروسبورت في الأسبوع الثاني والعشرين للدوري الممتاز.

فريق إنبي بقيادة تامر مصطفى يحتل المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة من خمسة انتصارات وخمسة تعادلات و11 هزيمة وسجل 19 هدفا ودخل مرماه 28 هدفا وجمع 4 نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على الزمالك والتعادل مع طلائع الجيش والهزيمة أمام المصري وتجاوز بيراميدز بركلات الترجيح وتأهل لدور الثمانية في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة ويسعى لمواصلة انتصاراته والوصول للنقطة 23 والبقاء بعيدا عن مثلث الهبوط.

ويستعيد إنبي جهود الثنائي أحمد عيد وعماد ميهوب بعد عودتهما من المنتخب الأوليمبي.

على الجانب الآخر يحتل البنك الأهلي بقيادة القبرصي نيكوديموس بابافاسيليو المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة من ثلاثة انتصارات و8 تعادلات وعشر هزائم وسجل 22 هدفا ولديه أضعف دفاع في الدوري ودخل مرماه 31 هدفا بالتساوي مع طلائع الجيش وتحسنت نتائج الفريق مؤخرا وفاز على بيراميدز في الدوري وعلى الزمالك بثلاثية نظيفة في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة ويسعى لمواصلة انتصاراته والوصول للنقطة 20 وتدعيم موقفه في صراع الهروب من شبح الهبوط.

القبرصي نيكوديموس بابافاسيليو، المدير الفني للبنك الأهلي، اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة: محمد أبوجبل وأحمد صبحي ومحمود الجزار وأحمد ياسين وسعيدو سيمبوري وأمير مدحت وعاصم صلاح وإسحاقو يعقوب ومحمد فتحي ومحمود سيد وأحمد سعيد وإسلام جابر وموسي دياوارا ومحمد بسيوني وأحمد ياسر ورزاق سيسيه وفراس عايفية وكريم بامبو ومحمود قاعود وباسم مرسي.

وشهدت القائمة غياب محمد هلال وحمدي علاء وأسامة إبراهيم للإيقاف لحصول كل منهم على ثلاثة إنذارات، ومحمود الزنفلي للإصابة.

يدير المباراة نادر قمر الدولة ويساعده هاني العراقي ومحمود دين ومعه إبراهيم محجوب حكما رابعا وخالد الغندور حكم فيديو وأحمد جابر مساعد حكم فيديو.