رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: مباراة الهلال مصيرية.. ويجب التفكير فى اللعيبة القادرة على التسجيل من أنصاف الفرص

الأهلي والهلال السوداني
الأهلي والهلال السوداني

أكد عمرو أنور، لاعب الأهلي السابق، أن مواجهة الهلال السوداني في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا صعبة للغاية، ويجب أن يهتم المارد الأحمر بالتوازن بين الدفاع والهجوم.

ويواجه الأهلي نظيره الهلال السوداني يوم السبت المقبل علي استاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال عمرو أنور، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن مباراة الأهلي والهلال مصيرية، ولا بديل عن فوز الأحمر من أجل التأهل للدور ربع النهائي، مشيرا إلي أن البداية غير الجيدة للمارد الأحمر وضعته في هذا الموقف الصعب، ليس هناك فريق ضعيف أو عشوائي.

وتابع: الأهلي قادر على تخطي هذه العقبة من ركلة الجزاء التي ضاعت في مباراة الهلال وصن داونز شعرت بأن الأحمر سيكون له نصيب في التأهل، مؤكدا أن اللعب بسرعة والتركيز سيكون سلاح المارد الأحمر في تخطي تلك العقبة.

وأكمل: الفريق اللي بيدافع كويس هو اللي بيكسب، طول ما النتيجة تعادل سلبي ممكن تحرز هدف في أي وقت، لا قدر الله لو الأهلي دخل فيه هدف سيكون مطالبًا بتسجيل هدفين.

وعن رؤيته للرباعي الهجومي الأنسب في خط هجوم الأهلي أمام الهلال، قال: محمد شريف، حسين الشحات وأفشة وكهربا، ممكن الاختلاف يكون في بيرسي تاو لأنه ماشي الفترة الماضية كويس، وطاهر أيضًا.

واختتم: كهربا في الأساس جناح، في كل المباريات التي شارك بها مؤخرا سجل فيها جميعا، وهو أقرب واحد للجول، في مثل هذه المباريات، ويجب التفكير في اللعيبة القادرة على التسجيل من أنصاف الفرص.