رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عادل عبدالرحمن يضع روشتة فوز الأهلى على الهلال فى دورى الأبطال

عادل عبد الرحمن
عادل عبد الرحمن

تحدث عادل عبدالرحمن، لاعب الأهلي السابق، عن مواجهة الأحمر المقبلة أمام الهلال السوداني في الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي والهلال السوداني، يوم السبت المقبل علي استاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال عادل عبدالرحمن، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن مواجهة الأهلي والهلال السوداني سيكون بها ضغط عصبي لكن داخل الملعب فقط، مشيرا إلي أن الأحمر ناد كبير ولديه لاعبون مميزون، وفرصته كبيرة في تحقيق الفوز.

وتابع: لاعبو الأهلي مطالبون بالتركيز وعدم التوتر خلال القاء، وأن تكون تحركاتهم إيجابية والضغط علي المنافس، كما يجب دراسة الهلال جيدا، خصوصا أنه سيلجأ للدفاع ويعتمد علي المرتدات.

وأكمل: أنصح بالتركيز علي الكرات الثابتة التي أري أن فريق الهلال لديه ضعف واضح بها حيث يقفون بشكل خاطئ، ولديهم اندفاع قوي داخل منطقة الجزاء، وهو ما يمنح الأهلي للحصول علي ركلة جزاء.

وواصل: يجب التركيز طوال الـ90 دقيقة وعدم الاندفاع إلي الهجوم، وعلي الجماهيردعم اللاعبين حتي نهاية اللقاء، مشيرا إلي أن الهدف سيأتي في أي وقت وقد يتأخر التسجيل.

وأردف: السويسري مارسيل كولر مدرب هادئ ويجيد التعامل مع المباريات الكبري، وأتوقع نجاحه في إدارة اللقاء.

وأشار إلي أن المدير الفني الأجنبي الذي يعمل في مصر يجب معرفة خصائص الكرة الإفريقية، موضحا أن برادلي سبق وقاد منتخب مصر ولعب بشكل خاطئ أمام غانا وخسرنا بسداسية.

واختتم: هذا الموقف تكرر معنا في مواجهة سابقة أمام الهلال في نهائي إفريقيا بعد تعادلنا في السودان وفزنا في القاهرة بهدفين.