رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جلسة منتظره بين أمير مرتضى وصبحى لتمديد عقده مع الزمالك

محمد صبحي حارس مرمى
محمد صبحي حارس مرمى الزمالك

يعقد أمير مرتضى، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع محمد صبحي، حارس مرمى الفريق، عقب مباراة المريخ السودانى فى الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، من أجل تمديد عقده مع الفارس الأبيض.

وينتهى عقد محمد صبحى، حارس مرمى نادي الزمالك، فى الموسم القادم، ويحق له التوقيع لأى ناد خلال شهر يناير المقبل.

ويشترط صبحى الحصول على 16 مليون جنيه لتجديد تعاقده مع الفريق الأبيض من أجل المساواة مع محمد عواد زميله في الفريق، وحارس منتخب مصر.

 

الزمالك يفاضل بين ألماني وإيطالي.. وجونياس في الصورة


يفاضل أمير مرتضي، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، بين مدرب ألماني وآخر إيطالي لتولي أحدهما مهمة تدريب الفريق، خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي لتراجع  أداء ونتائج الفريق، والخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد المدرب اليوناني تاكيس جونياس بقوة هو الآخر في حسابات إدارة القلعة البيضاء، خصوصًا أنه وافق على الحصول على مستحقاته المالية بالجنية المصري.

ويتمسك مجلس إدارة نادي الزمالك بمنح المدير الفني  الجديد الذي يتم التعاقد معه راتبه بالجنيه المصري، وهو ما سيتم حسمه خلال الساعات المقبلة.


وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البدلاء والمستبعدون من مواجهة البنك الأهلي الأخيرة في كأس الرابطة فقرة تدريبات تأهيلية قوية خلال المران الذي أقيم أمس الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت هذه الفقرة أداء المجموعة تدريبات تأهيلية متنوعة سواء بإستخدام أدوات التأهيل أو بالكرة.

عقب ذلك أدت هذه المجموعة فقرة خططية أعقبها تقسيمة فنية شارك فيها  محمد عبدالشافي ومحمود عبدالرازق "شيكابالا"، ومحمد عبدالغني بجانب باقي مجموعة اللاعبين المستبعدين والبدلاء من المواجهة الأخيرة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته أمس الثلاثاء استعدادا للقاء المريخ السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه فرق الكرة بالزمالك، تحت قيادة أحمد عبدالمقصود، المدير الفني المؤقت، نظيره المريخ السوداني، المقرر لها في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.