رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يرفض المعسكر الطويل قبل مواجهة الهلال السودانى وانتظام الدوليين

كولر
كولر

رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلى، فكرة الدخول في معسكر مغلق مبكر قبل مواجهة الهلال السوداني المقرر لها يوم السبت المقبل على استاد القاهرة فى ختام مباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا.
وكشف مصدر مسئول عن أن رفض كولر لإقامة المعسكر المبكر المغلق من أجل تخفيف الضغوط على اللاعبين قبل تلك المواجهة المرتقبة والتعامل مع المباراة بصورة طبيعية.
وأضاف المصدر أن عودة اللاعبين الدوليين عقب مواجهتي المنتخب الأول أمام مالاوي والمنتخب الأوليمبي أمام زامبيا يحتاج إبعاد اللاعبين عن تلك الضغوط النفسية والعصبية بمنحهم فرصة لالتقاط الأنفاس والجلوس مع أسرهم قبل مواجهة الهلال السوداني.
وأوضح المصدر أن المدير الفني استقر على دخول الفريق معسكرًا مغلقًا مساء الجمعة قبل المواجهة بـ24 ساعة وإعلان قائمة المباراة.
ومن المقرر أن يشارك اللاعبون الدوليون في التدريبات الجماعية مساء اليوم بناء على الإتفاق المسبق وفقًا لبرنامج الفريق مع المنتخبات الوطنية.
في المقابل يعقد مارسيل كولر، المدير الفنى لفريق الأهلى، اجتماعات مع لاعبى الفريق بشكل يومى للحديث عن مباراة الهلال السودانى المقرر لها يوم السبت المقبل فى ختام مباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا.
وقال كولر للاعبى الأهلى إن المباراة المقبلة فرصة لمصالحة الجماهير الغاضبة والتأهل لدور الـ8 لبطولة إفريقيا.
وأضاف أن الظروف مهيأة لتحقيق نتيجة إيجابية بإقامة المباراة على استاد القاهرة وسط حضور جماهيرى كبير. 
وطلب كولر من لاعبى الأهلى استغلال الفرصة لتقديم مباراة جيدة وتحقيق فوز كبير، مؤكدا أن الجماهير لن تغفر للاعبين أى نتيجة غير إيجابية.
ومنح الجهاز الفني راحة للاعبين أمس الثلاثاء على أن يستأنف الفريق مرانه مساء اليوم الأربعاء لمواصلة تحضيره لمباراة الهلال.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات والتي تضم معه كلا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.