رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسامة خليل: الإسماعيلى فى مرحلة تحتاج للتركيز.. ونعيش حالة من الهدوء

الإسماعيلي
الإسماعيلي

قال أسامة خليل، المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي، إن ناديه في مرحلة تحتاج للتركيز الشديد، خاصة قبل مواجهة سموحة المهمة في بطولة الدوري المصري.

وأضاف أسامة خليل، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الأهم بالنسبة للإسماعيلي هو لم شمل الفريق وإنقاذ ما ينقذ إنقاذه بالنسبة لوضعية الفريق في جدول المسابقة، مشددًا على ضرورة تكاتف الجميع.

وأشار إلى أن النادي يعيش حالة من الهدوء النسبي في الفترة الأخيرة، بعد صرف جزء من مستحقات اللاعبين، مع حل الكثير من المشاكل، وتواجد حمزة الجمل مع اللاعبين بصفة مستمرة، وسط حالة من التركيز، للخروج من الكبوة التي يعيشها النادي.

وأوضح أن حمزة الجمل يركز على إيجاد التوليفة الصحيحة من اللاعبين لإنقاذ الفريق، وما يتردد عن تحديد أسماء الراحلين لا أساس له من الصحة، خاصة أنه في حاجة لكل اللاعبين خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أن تعيين إيهاب زنجا مديرًا للتخطيط والاستثمار، هدفه الارتقاء بالنادي من الناحية الاستثمارية.

واختتم: ظروف الرجاء المغربي متشابهة للغاية مع نادي الإسماعيلي، ويحمل الكثير من الاحترام لدى الدراويش، حيث أكد ضرورة التعاون بين الطرفين عن طريق عمل توأمة يتم من خلالها تسهيل الانتقالات بين اللاعبين صغار السن لدى الفريقين.