رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة المريخ السودانى

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني المقبلة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحصل لاعبو الزمالك على راحة من التدريبات أمس، عقب مواجهة البنك الأهلي في بطولة كأس الرابطة التي أقيمت أمس الأول، التي خسرها الفريق بثلاثية نظيفة.

ويستعد الفريق الأول لنادي الزمالك لمواجهة المريخ السوداني يوم الجمعة المقبل، في الجولة الأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عن المجموعة الرابعة، حيث ودع الأبيض البطولة بشكل رسمي.


الزمالك يقرر خصم 30% من مستحقات اللاعبين بسبب تراجع مستوي الأداء والنتائج

 

 

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك خصم 30% من مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بسبب تراجع الأداء والنتائج والخروج الإفريقي والخسارة الأخيرة في كأس الرابطة أمام البنك الأهلي بثلاثية نظيفة.

وكلف مجلس إدارة نادي الزمالك، أمير مرتضي منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، بفرض عقوبات مالية كبيرة علي اللاعبين وفقًا للائحة النادي.


برغم اقتراب تاكيس جونياس: الزمالك يتفاوض مع 5 مدربين أجانب


برغم اقتراب مجلس إدارة نادي الزمالك من التعاقد مع اليوناني تاكيس جونياس خلفا للبرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني السابق للقلعة البيضاء، الذي وافق علي الحصول علي راتبه بالجنية المصري، يفاضل مجلس إدارة نادي الزمالك بين 5 سير ذاتية لمدربين أجانب كبار، لتعاقد مع أحدهم خلال الفترة المقبلة.

وحرص أمير مرتضي، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، علي التفاوض مع مدربين لم يسبق لهم تدريب الفريق من قبل، حيث أنهم من المدارس الألمانية أو الإيطالية أو البرازيلية أو البرتغالية.

ومن المقرر أن يعقد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مؤتمرا صحفيا في العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل بمقر النادي للحديث عن العديد من الأمور المهمة الخاصة بمجلس الإدارة وبالفرق الرياضية المختلفة بالقلعة البيضاء.

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي في صالة محمد حسن حلمي بمقر النادي.

ومن المنتظر أن يتواجد المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، في مقر الزمالك يوم الخميس.