رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى راحة اليوم ويستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لمواجهة الهلال السودانى

مران الأهلي
مران الأهلي

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، منح لاعبي القلعة الحمراء راحة من التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء بعد العودة من الإجازة السلبية التي حصلوا عليها لمدة 5 أيام عقب رحلتي جنوب إفريقيا والكاميرون.

ويستأنف الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته الجماعية مساء غد الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي.

من المقرر أن ينتظم لاعبو الفريق الأول الدوليون المنضمون للمنتخب الأول أمثال محمد الشناوي ومحمد هاني وحمدي فتحي وأحمد عبدالقادر ومحمد عبدالمنعم ومحمود كهربا بخلاف الثنائي المحترف التونسي علي معلول والمالي أليو ديانج بجانب لاعبي المنتخب الأوليمبي مثل حمزة علاء ومحمد أشرف ورأفت خليل.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر قد منح لاعبو الفريق راحة من التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء.

وأدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مرانه عصر أمس الإثنين على ملعب التتش؛ استعدادًا لمباراة الهلال السوداني المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية، كما عقد المدير الفني جلسة مع معاونيه على هامش المران ضمن الجلسات التنسيقية للتحضير لمباراة الهلال.

وخاض الفريق فقرة بدنية مطولة تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط الأحمال، قبل تنفيذ الجزء الفني في تدريبات الكرة.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات والتي تضم معه كلا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.