رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برغم اقتراب تاكيس جونياس.. الزمالك يفاضل بين 5 سير ذاتية لمدربين أجانب

اليوناني تاكيس جونياس
اليوناني تاكيس جونياس

برغم اقتراب مجلس إدارة نادي الزمالك، من التعاقد مع اليوناني تاكيس جونياس، خلفا للبرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني السابق للقلعة البيضاء، الذي وافق علي الحصول علي راتبه بالجنية المصري، علم "الكابتن" أن مجلس إدارة نادي الزمالك يفاضل بين 5 سير ذاتية لمدربين أجانب كبار، للتعاقد مع أحدهم خلال الفترة المقبلة. وحرص أمير مرتضي، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، علي التفاوض مع مدربين لم يسبق لهم تدريب الفريق من قبل، حيث أنهم من المدارس الألمانية والإيطالية والبرازيلية والبرتغالية.

ومن المقرر أن يعقد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مؤتمرا صحفيا في العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل بمقر النادي للحديث عن العديد من الأمور المهمة الخاصة بمجلس الإدارة وبالفرق الرياضية المختلفة بالقلعة البيضاء. ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي في صالة محمد حسن حلمي بمقر النادي. ومن المنتظر أن يتواجد المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، في مقر الزمالك يوم الخميس.  

انطلاق الدورة الرمضانية الثانية بنادي الزمالك الجمعة القادم

تنطلق يوم الجمعة المقبل الدورة الرمضانية الثانية بنادي الزمالك تحت رعاية المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة النادى، يشارك فى الدوره 52 فريقا فى ثلاث منافسات منها 24 فريقا من سن 14 إلى 20، و12 فريقا من سن 21 إلى 35 و16 فريقا من 35 فأكبر.  

يشرف على الدورة أحمد دعبس، عضو مجلس الإدارة، وخصصت الشركة الراعية للبطولة جوائز مالية كبيرة لأصحاب المركزين الأول والثاني فى كل مرحله عمرية.