رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يرفض بيع كهربا نهاية الموسم بعد العروضة الخليجية

كهربا
كهربا

قررت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح إحالة العروض الخليجية التي وصلت النادي لشراء محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق إلي السويسري مارسيل كولر المدير الفني لضمه نهاية الموسم الجاري.

وكشف مصدر مسئول عن أن أحد الأندية الإماراتية والسعودية طلبت التعاقد مع كهربا للانتقال لصفوفه في الموسم المقبل مقابل مبلغ مالي مغر يصل إلي 3 ملايين دولار بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب.

وأضاف المصدر أن اللجنة قامت بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف علي الفريق الأول بعرض الأمر علي مارسيل كولر لاتخاذ القرار النهائي بشأن استمرار أو بيع اللاعب وإنهاء أزمة غرامة الزمالك.

وأشار المصدر إلي أن هناك اتجاهًا للموافقة علي انتقال كهربا للخليج لتوفير مبلغ مالي يسهم في دفع الغرامة المقررة عليه، ولكن في نفس الوقت علي سبيل الإعارة وليس البيع النهائي، وأجل مسئولو الأهلي الأمر لنهاية الموسم لحين اتضاح الصورة بشكل أكبر.

وأوضح المصدر أن كولر يرفض التخلي عن أي لاعب من المجموعة الأساسية، حفاظًا علي هيكل الفريق، خاصة أنه اتفق مع إدارة الكرة علي بناء فريق قوي ينافس علي كل الألقاب المحلية والقارية في الموسم القادم بعد التدعيمات التي طلبها مؤخرًا.

 وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد واصل استعداده لمباراة الهلال السوداني المقرر لها مساء يوم السبت المقبل على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كل الجوانب الفنية والخططية، كما عقد المدير الفني جلسة مع معاونيه على هامش المران ضمن الجلسات التنسيقية للتحضير لمباراة الهلال.

وخاض الفريق فقرة بدنية مطولة تحت إشراف اندرياس أندويا مخطط الأحمال، قبل تنفيذ الجزء الفني في تدريبات الكرة.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات التي تضم معه كلًا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.