رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الهزيمة بثلاثية.. باسم مرسى: أتمنى أن يخرج الزمالك من كبوته

الزمالك وكأس الرابطة
الزمالك وكأس الرابطة

أعرب باسم مرسي، لاعب البنك الأهلي، عن أمنيته في أن يعود الزمالك، فريقه السابق، إلى سابق عهده ويخرج من كبوته، وذلك بعدما تلقى خسارة مدوية بثلاثية نظيفة أمام فريق البنك الأهلي في الدور ثمن النهائي من كأس الرابطة.

وقال باسم مرسي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: أتمنى للزمالك أن يخرج من الكبوة التي هو عليها الآن، الحمد لله قدرنا نكسب مكسب كبير وعندنا ماتش أهم ضد إنبي في الدوري، معانا مدير فني كبير وبدأنا بتحفظ لأننا نعرف أننا نواجه فريقًا كبيرًا.

وحول رأيه فيما وصل إليه الزمالك باعتباره لاعبًا سابقًا في الفريق، قال مرسي: الزمالك ناد كبير وأتمنى له التوفيق.. وعمل موسمًا استثنائيًا السنة الماضية وفاز بالدوري والكأس.

واختتم: إن شاء الله الزمالك يستطيع العودة وما حدث ليس نهاية الكون، مثنيًا على جماهير الزمالك قائلًا: جمهور الزمالك عظيم، وله فضل فيما وصلت له.

ويلتقي البنك الأهلي نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، الذي حجز مقعده في الدور ربع النهائي عقب الفوز علي نادي سموحة في منافسات دور الـ16.

وتقام مباريات الأدوار المقبل في بطولة كأس الرابطة خلال شهرى يونيو ويوليو أثناء فترة التوقف الدولي لاستكمال التصفيات المؤهلة إلي كأس الأمم الإفريقية 2024، في كوت ديفوار.