رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة إسماعيل يوسف مع بلحاج قبل مواجهة البنك الأهلى

أحمد بلحاج لاعب نادي
أحمد بلحاج لاعب نادي الزمالك

عقد إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك، جلسة خلال الساعات الماضية مع المغربي أحمد بلحاج لاعب وسط الفريق، من أجل حثه على التركيز على تقديم أفضل ما لديه في الفترة المقبلة لمساعدة الفريق لتحقيق نتائج إيجابية.

من جانبه، أكد أحمد بلحاج لاسماعيل يوسف علي رغبته في تحقيق البطولات مع نادي الزمالك وإسعاد جماهير القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، وبذل قصارى جهده من أجل مساعدة زملائه في الفريق لتخطي هذه المرحله والعودة من جديد لمواصلة العمل والانتصارات.

كان البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك، قد رحل عن قيادة الفريق بعد تراجع الأداء والنتائج، ويسعى مجلس إدارة القلعة البيضاء للتعاقد مع مدير فني جديد في الفترة الحالية لقيادة الفريق.

وتتمسك إدارة الكرة  بنادي الزمالك بالتعاقد مع مدرب أجنبي لتولي المسؤولية الفنية للفريق خلفا لفيريرا الذي تم فسح تعاقده بالتراضي مؤخرًا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره البنك الأهلي في التاسعة والربع مساء اليوم الأحد باستاد المقاولون العرب، في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.
وتضم قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم

خط الدفاع: عمر جابر - محمود حمدي "الونش" - محمود شبانة - مصطفى الزناري - عبد الله جمعة

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيف جعفر - محمد حسام "بيسو" - سيد عبد الله "نيمار" - عبد الله محمد - أحمد عبد الرحيم "إيشو" - أحمد بلحاج - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: ناصر منسي - سامسون أكينولا - يوسف أسامة نبيه.