رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبى يسعى لاستغلال النقص العددى فى صفوف بيراميدز والـتأهل لربع نهائى كأس الرابطة

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

يحل إنبي ضيفا على فريق بيراميدز في التاسعة والربع مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي في ختام مواجهات دور الـ16 ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة. 

بيراميدز يعاني من غياب 9 لاعبين هم أحمد الشناوي وعلي جبر ومصطفى فتحي وأسامة جلال ومحمد حمدي للانضمام لمنتخب مصر وإبراهيم عادل ومحمود صابر للانضمام لمنتخب مصرالأوليمبي والبوركيني بلاتي توريه المنضم لمنتخب بلاده وفخري لاكاي بسبب الإصابة كما استبعد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني، لاعبين 5 لإراحتهم وهم شريف إكرامي وفخر الدين بن يوسف ومحمود دونجا ورمضان صبحي وإسلام عيسى للإصابة بينما ضم بعض الناشئين بجانب النيجيري أوجو صامويل مما يؤكد أن تركيز الجهاز الفني على مباراة فيوتشر الحاسمة يوم الأحد المقبل في ختام دورالمجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية خاصة بعد الأنباء التي تردت حول رحيل باتشيكو في حالة فشل الفريق في التأهل لدور الثمانية في بطولة الكونفيدرلية.

البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لبيراميدز، اختار 21 لاعبا في قائمة المباراة وهم: أحمد دعدور ويوسف نادر وأحمد سامي وعبدالرحمن جودة ويوسف شعبان وأحمد فتحي وأحمد توفيق ومحمد الشيبي وكريم حافظ ومحمد سامي وهشام محمد وعبدالله مجدي ومحمد صادق ووليد الكرتي وعبدالله السعيد وأوجو صامويل ومحمود العربي "أوكا" وسيف عزت وإبراهيم شتا ودودو الجباس ومحمود جمال.

في المقابل تحسنت نتائج إنبي في الدوري وتقدم للمركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة بعد فوزه في المباراة الأخيرة على الزمالك ويسعى الفريق البترولي بقيادة مدربه تامر مصطفى لاستغلال النقص العددي في صفوف بيراميدز وتحقيق الفوز والتأهل لدور الثمانية.

يدير المباراة محمد العتباني ويساعده إيهاب فخري وتوفيق محمد ومعهم محمد إبراهيم الدسوقي حكما رابعا ومحمد الشناوي حكم فيديو، ومحمد عطا مساعد حكم فيديو.