رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يطلب تقريرًا عن آخر مواجهات الهلال السودانى قبل موقعة الحسم

كولر
كولر

طلب مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، من الجهاز الإداري الحصول علي تسجيل لمباراة الهلال السوداني وأهلي شندي الودية أقيمت علي ملعب الجوهرة الزرقاء قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين يوم 1 أبريل المقبل علي استاد القاهرة الدولي.
وكلف كولر خلال جلسته مع الجهاز المعاون له التونسي ياسين الميكاري، محلل أداء الفيديو، بتوضيح أبرز نقاط القوة والضعف للهلال والثغرات الدفاعية وأهداف أهلي شندي في مرمي المنافس، حيث يسعي المدير الفني للأهلي للوقوف علي آخر المستجدات المتعلقة بطريقة لعب الهلال والتشكيل الذي سيخوض به المباريات.
وشدد السويسري علي ضرورة الربط بين أسلوب وخطة الهلال السوداني أمام الأهلي وصن داونز ومقارنتها بالمباراة الودية وهل هناك خطة جديدة يرغب المدير الفني للهلال فى تطبيقها قبل اللقاء المرتقب في القاهرة.
وحقق الهلال الفوز برباعية أهداف مقابل هدفين على فريق أهلي شندي في المباراة الودية التي جمعت الفريقين استعدادًا لمواجهة الأهلي في الجولة السادسة والأخيرة من عمر منافسات المجموعة الثانية من منافسات دوري أبطال إفريقيا.
ويواصل الفريق الأول بنادي الاهلي تدريباته اليوم الأحد تحت قيادة كولر في ظل غياب الدوليين عقب الراحة التي حصل عليها لمدة خمسة أيام بعد العودة من رحلة جنوب إفريقيا والكاميرون.