رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنتخب الأوليمبى يواجه زامبيا لخطف تذكرة التأهل لبطولة إفريقيا المؤهلة للأوليمبياد

منتخب مصر الاولمبى
منتخب مصر الاولمبى وزامبيا

يسعى المنتخب الأوليمبى لخطف تذكرة التأهل لبطولة إفريقيا تحت 23 عاما التى تستضيفها المغرب الصيف القادم، وذلك عندما يلتقى أوليمبى الفراعنة مع نظيره الزامبى فى تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة وهو نفس توقيت زامبيا.

ويكفى منتخب مصر الأوليمبى التعادل أو الخسارة بفارق هدف وحيد لضمان التأهل، بعد الفوز على منتخب زامبيا فى مباراة الذهاب التى أقيمت يوم الأربعاء الماضى على استاد الدفاع الجوى وانتهت بفوزا الفراعنة بهدفين نظيفين. 

وتقام المباراة فى مدينة نيدولا الزامبية على استاد ليفيا، وهو المدينة التى تستضيف المباراة حيث خاض المنتخب الأوليمبى أول مران له أمس الأول على الملعب الفرعى فور وصول البعثة إلى زامبيا.

ويعانى البرتغالى روجيرو ميكالى، المدير الفني للمنتخب، من أزمتين فى غاية الأهمية، حيث شعر بالصدمة  من سوء أرضية الملعب الذى أدى عليه اللاعبون التدريب الأول، خاصة أنه ملئ بالحفر والمطبات وكان قلقا طوال الوقت حرصا على سلامة اللاعبين. 

كذلك حاول ميكالى التأقلم مع الأجواء هناك ووضع برنامجا غذائيا مناسبا لجميع اللاعبين يساعدهم على أداء المباراة بشكل جيد حيث تنطلق مع نهاية يوم صيام، مما يصعب على اللاعبين تناول وجبة الإفطار ما بين شوطى المباراة على أن يحصل اللاعبون على بعض العصائر والفاكهة التى تساعدهم على إكمال المباراة بشكل جيد.