رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: لاعب الأهلى لا يصلح أن يكون أساسيًا فى منتخب مصر.. وإمام عاشور أفضل من أكرم توفيق

ميدو
ميدو

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو علي مباراة منتخب مصر أمام مالاوي التي انتهت لصالح الفراعنة بهدفين دون رد، ورأيه في بعض من لاعبي المنتخب خلال اللقاء.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن هناك لاعبين في منتخب مصر لا يصلحون أن يكونوا أساسيين مع الفراعنة حاليا، إذا كنت تريد أن تبني جيلا للمستقبل.

وتابع: محمد هاني هجوميا سيئ جدا ومعظم قراراته خاطئة جدا في مواقف سهلة جدا، مشيرا إلي أنه يصنع عرضيات خاطئة.

وأكمل: تصرفات محمد هاني بالكرة خطأ بخلاف أنه دفاعيا ضعيف، لو لاعب ثقيل لعب عليه سيواجه مشاكل، وهناك قرارات كثيرة خاطئة في مباريات سهلة.

وواصل: إمام عاشور عندما يكون جاهزا 100% يجب أن يشارك في مركز الظهير الأيمن، مصر لا تمتلك ظهيرا أيمن آخر وهو شارك في هذا المركز بشكل جيد.

وأردف: أنصح روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، بأن يبدأ في تحضير إمام عاشور لكي يكون ظهيرا أيمن لمنتخب مصر لمدة 6 سنوات مقبلة، وسيكون أفضل من أكرم توفيق بعد عودته.

واستطرد: لا يوجد لاعب رقم 6 في مصر يقترب من طارق حامد في مستواه ولا علي المستوي الهجومي ولا الدفاعي والوعي التكتيكي والمسئولية والرجولة والقيادة، مشيرا إلي أن أكرم توفيق سيكون بديلا لطارق حامد خلال السنوات المقبلة.

وأشار إلي أن هناك أشخاصا كثيرين حاولوا التقليل من شأنه لأنه كان يلعب في نادي الزمالك، موضحا أن جماهير اتحاد جدة هاجموا طارق حامد لكن رده كان عليهم في الملعب.

واختتم: منتخب مصر كسب محمد حمدي ظهيرا أيسر، مشيرا إلي أنه يتعرض لضغوط كبيرة وظلم إعلامي بسبب أنه يلعب في نادي بيراميدز.