رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يكشف حقيقة توقيع غرامة من رابطة الأندية بعد الاعتذار عن عدم المشاركة فى البطولة

الأهلي
الأهلي

أكد سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن النادي لم يحصل حتى الآن على مكافآت المشاركة في كأس العالم للأندية، ونسعى للحصول عليها خلال الفترة المقبلة، ولا يوجد موعد محدد لتسلم المستحقات عن المشاركة في مونديال الأندية.

وقال سعد شلبي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن رحلة سفر الأهلي إلى جنوب إفريقيا ومنها للكاميرون ثم القاهرة تكلفت 3 أضعاف تكلفتها قبل 3 شهور.

وأشار: إلي مجلس إدارة الأهلي قرر ترشيد النفقات وتشكيل لجان هدفها دراسة كافة مصادر التمويل والعمل على تعظيم الموارد، ورفع كفاءة الإنفاق لمواجهة كافة التأثيرات السلبية الناتجة عن الأزمة الاقتصادية التي تتطلب دعمًا ومساندة من كافة الإدارات.

وأوضح أن ذلك حتى يتمكن الأهلي من تلبية طموحات جماهيره وأعضائه، بالصورة التي تليق بمكانته، وينعطف ذلك على كافة أنشطة وفرق النادي المختلفة.

وبسؤاله هل هناك نية لإلغاء ألعاب في الأهلي ترشيدا للنفقات؟، فأجاب: دعونا لا نسبق الأحداث، ونحن ندرس إعادة هيكلة داخل الأهلي من أجل ترشيد النفقات.

واختتم: لم يصلنا أي غرامات من رابطة الأندية بعد اعتذار الأهلي عن عدم المشاركة في البطولة، وهناك لجنة مختصة بدراسة عقوبة محمود كهربا من أجل حلها.