رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سعد شلبى: جماهير الأهلى دائما تضرب المثل فى الالتزام والتشجيع المثالى.. و100 تذكرة فقط لجماهير الهلال

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

تقدم سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، بالشكر والتحية إلى كافة الجهات الوطنية التي بذلت جهدًا كبيرًا لمساندة الأهلي في مباراته المرتقبة أمام الهلال السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

وقال سعد شلبي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أتوجه بالشكر إلى كل الجهات الوطنية التي قدمت تعاونًا كبيرًا مع النادي الأهلي، وحرصت على تلبية طلباته الخاصة بمباراة الهلال السوادني.

وتابع: سنعمل بالتعاون مع شركة "تذكرتي"، وشركة "ستادات"، على طرح تذاكر فيما بعد في متناول كافة أطياف جماهير النادي الأهلي، والتي تمثل القاسم المشترك في كل البطولات والانتصارات، وهي دائمًا ما تضرب المثل في الالتزام والتشجيع المثالي ومساندة لاعبيها طوال الوقت.

وأكمل: جمهور الأهلي يعد الأكبر داخل قارة إفريقيا، والنادي تحرك لطلب حضور الجماهير بمجرد انتهاء مواجهة الهلال وصن داونز، وإدارة الأحمر حرصت على التنسيق مع شركة تذكرتي لحضور الجماهير بشكل جيد، كما حرصنا على وضع أسعار تذاكر تناسب كل أطياف الجماهير.

وواصل: أسعار تذاكر لقاء الأهلي والهلال كانت أعلى مما أعلنا لكن نجحنا في تخفيضها، وباتت أسعار تذاكر اللقاء، في متناول الجماهير، ولدينا ثقة كبيرة في جماهير الأحمر التي دائما ما ترسم اللوحة الفنية الجميلة في الملاعب.

واختتم: تم فتح باب حجز تذاكر مباراة الأهلي والهلال، والسلطات الأمنية حددت 100 تذكرة لفريق الهلال، ونحن حريصون على خروج المباراة بالشكل اللائق بالعلاقات القوية بين مصر والسودان.