رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يكشف تفاصيل لقائه مع محمد صلاح بعد لقاء مالاوى

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تفاصيل اجتماعه مع لاعب المنتخب الوطني محمد صلاح، ورئيس اتحاد الكرة، جمال علام، عقب مباراة المنتخب الوطني الأخيرة، أمام منتخب مالاوي.

وقال أشرف صبحي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، عبر برنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن محمد صلاح طالب مسئولي منظومة كرة القدم، بأهمية حصول اللاعبين على رواتبهم كاملة، وعدم تأخيرها، من أجل أن تركيز اللاعبين في الملعب فقط.

وتابع: الوزارة تقوم بدعم جميع المنتخبات الوطنية بالتنسيق مع اتحاد الكرة، وخاصة المنتخب الأولمبي، موضحًا أننا نملك لاعبين على مستوى عال.

وأشار إلي أن وزارة الشباب والرياضة تسعى لعودة الثقة لمنظومة كرة القدم المصرية، خاصة بعد فشل التأهل لمونديال قطر، والفوز بكأس الأمم الأفريقية.

وأوضح أن هناك رغبة في عودة الجماهير بأعداد كبيرة خاصة في مباريات المنتخب الوطني الأول والأولمبي، من أجل التأهل لأولمبياد باريس ونهائيات كأس العالم المقبلة.

ونجح المنتخب الوطني في الفوز علي منتخب مالاوي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الدفاع الجوي، في دور المجموعات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، في كوت ديفوار.