رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تأخر 9 سنوات.. تعليق أحمد موسى على بيان ضبط المنظومة الرياضية 

أحمد موسي
أحمد موسي

علق الإعلامي أحمد موسى، على بيان وزارة الشباب والرياضية، بشأن منع التجاوزات على الساحة الرياضية، مشيرا إلى أن توقيت البيان مهم جدا والتأكيد أن الأمور تسير مثل الساعة داخل الدولة، وليس أحد فوق القانون والجميع يحترم إجراءات الدولة المنظمة للعمل والهيئات الرياضية.

وقال أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن بيان الوزارة للجميع والعاملين بالمنظومة، مبينا أنه على الجماهير الالتزام تماما بالبيان والقانون، وأن كل شخص مسئول عن هيئته ومنظومته وعليه احترام القانون المنظم لعمل الهيئات الرياضية.

وأشار إلي أن البيان توعية لكل أعضاء المنظومة الرياضية، وتحذير لأي شخص يتجاوز القانون، موضحا أن القانون يحدد كل المعايير والآليات التي تسير عليها الهيئات والمنظمات.

وأوضح أن بيان وزارة الشباب والرياضية، يؤكد أنه سيتم ضبط المنظومة الرياضية، مشددا على أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتجاوزين على الساحة الرياضية.

ونوه بأن بيان وزارة الشباب والرياضية، لم يغفل شيئا عن المنظومة الرياضية، موضحا أن الإجراءات والعقوبات ستكون رادعة حال مخالفتها أو الخروج عن المألوف بالساحة الرياضية.

وتابع: البيان ده  كان مفروض يكون موجود من 9 سنوات، وتأخر أووي، كان مفروض يبقى من 2014، كل حاجة في البلد ماشية زي الساعة، وكان في خلل في الملف ده، مفيش سماح بعد كده للتجاوز، أي كان سواء برامج أو صفحات.

وأكمل: كل ده خلاص، العالم كله ماشي كده، البيان ملوش دعوة بالحرية والتعبير، في ناس كانت بتشتم ليل ونهار في الناس، ده بيان من الوزراة كممثلة للدولة والحكومة، لو حدث تجاوز مبقاش ينفع الوزارة تتغاضى عن ده.

وواصل: الوزارة أوضحت من خلال مواد القانون، إجراءات وعقوبات التجاوز، أو إثارة الجمهور، المنظومة هترجع زي الأول، في ضبط للمنظومة من جديد، حان وقت ضبط هذه المنظومة، بعد الإساءة لها.

واختتم: بيان النهارده كاشف، وباين للكل، وواضح، النهاردة الجمهور يرجع للمدرجات، نبدأ في ده، من خلال مباراة النادي الأهلي مع الهلال السوداني، وده في إيدنا إحنا.