رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ألمانيا تهزم بيرو بثنائية فولكورج وديًا

هدف فولكورج الأول
هدف فولكورج الأول

انتصر منتخب ألمانيا على ضيفه منتخب بيرو، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم ضمن لقاءات فترة التوقف الدولي الجارية، بهدفين دون رد.

وانطلقت فترة التوقف الدولي يوم 20 مارس الجاري وتستمر حتى يوم 28 من الشهر نفسه، ويقام خلالها عدد من المباريات الودية ومباريات التصفيات المؤهلة للبطولات القارية.

وأنهى المنتخب الألماني الشوط الأول من المباراة متقدمًا بنفس النتيجة.

وفرض المنتخب الألماني استحواذه على مجريات اللعب في الشوط الأول، كما كثف من ضغطه وهجومه على دفاعات منتخب بيرو الذي لم يهدد المرمى بأي فرصة طوال أحداث الشوط الأول.

وافتتح نيكولاس فولكورج التسجيل لمنتخب ألمانيا في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول بصناعة من كاي هافيرتز.


واستمرت المحاولات الهجومية والضغط من قبل لاعبي منتخب ألمانيا لتسجيل الهدف الثاني.

وعادل فولكورج ليسجل ثاني أهدافه وثاني أهداف منتخب بلاده في الدقيقة 33 من عمر الشوط.


الهجوم الضاري من لاعبي ألمانيا لم يتوقف طوال أحداث الشوط الأول، وسددوا 6 كرات على المرمى من أصل 12 محاولة، وخرجت 4 كرات من الملعب واعترض الدفاع 3 تسديدات، فيما لم يخلق لاعبو بيرو أي محاولة هجومية طوال الشوط.

واستحوذ منتخب ألمانيا على مجريات اللعب في الشوط الأول بنسبة 69% مقابل 31% لصالح منتخب بيرو.


واستمر استحواذ منتخب ألمانيا على مجريات اللعب في الشوط الثاني من المباراة، ولكن الأداء الهجومي جاء ضعيفًا بين كلا الفريقين خلال أحداث الشوط، إذ لم يسدد أي منهما أي كرة على المرمى طوال الشوط الثاني.

إجمالًا سدد لاعبو منتخب ألمانيا 6 كرات على المرمى من أصل 17 محاولة وخرجت 8 كرات من الملعب واعترض الدفاع 3 تسديدات، فيما لم يسدد لاعبو بيرو أي كرة على المرمى من محاولتين اعترضهما دفاع ألمانيا.

واستحوذ منتخب ألمانيا على مجريات اللعب بنسبة 65% مقابل 35% لصالح منتخب بيرو.