رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إلانجا يكشف موقفه من الرحيل عن مانشستر يونايتد

أنطوني إلانجا
أنطوني إلانجا

كشف أنطوني إلانجا، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الانجليزي موقفه من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويلعب أنطوني إلانجا ضمن صفوف مانشستر يونايتد منذ تصعيده من فريق الشباب في صيف 2015، وانضم للفريق قادمًا من نادي مالمو السويدي.

وقلت مشاركات إلانجا مع مانشستر يونايتد خلال الموسم الجاري، وأثناء تواجده في معسكر منتخب السويد ومشاركته في مؤتمر صحفي، سُئِل عن احتمالية رحيله عن الفريق فأجاب: "أنا أركز على مانشستر يونايتد في الوقت الحالي، مازال هناك الكثير من الوقت في الموسم علينا إنهائه بأفضل شكل ممكن، حققنا كأس الرابطة ونحن بنصف نهائي كأس الاتحاد ومازال أمامنا الدوري الأوروبي، هذا مايجب التركيز عليه".

وأجاب عن شائعة اقترابه من الانتقال لبرشلونة في يناير الماضي، وأجاب: "كان ذلك في شهر يناير، ولكني لا أركز على ذلك الآن أود إنهاء الموسم ثم في الصيف سأتحدث للإدارة، أنا أحب النادي وأريد المساعدة قدر الإمكان، ولكن من المهم لي أن ألعب أنا صغير السن مازلت في العشرين، لم أتحدث مع النادي وكلانا يعرف ماهو مطلوب".

وواصل: "أعرف مايريده تين هاج مني، وأنا أواصل التدرب بجِد والعمل من أجل الحصول على فرصة المشاركة".

وشارك إلانجا في 24 مباراة بقميص مانشستر يونايتد خلال الموسم الجاري، وصنع هدفين لزملائه في الفريق، من بينها 7 مباريات فقط أساسيًا.

ولعب إلانجا 53 مباراة بقميص الفريق الأول لمانشستر يونايتد، وسجل 4 أهداف وصنع مثلها لزملائه في الفريق.


كما شارك في 37 مباراة مع فريق تحت 21 عامًأ بالنادي، وسجل 15 هدفًا وصنع 7؛ بالإضافة إلى 29 مباراة مع فريق تحت 18 عامًا وسجل 10 أهدف وصنع 8، و3 مباريات بقميص فريق تحت 19 عامًأ وسجل هدفًا وصنع مثله.


كما مثل أنطوني إلانجا المنتخب السويدي في مختلف المراحل العمرية، وشارك مع الفريق الأول في 9 مباريات كانت بدايتها في مارس من العام الماضي وسجل هدفًا واحدًا.