رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: توتنهام يستعد لتعيين ناجلسمان خلفًا لكونتى

ناجلسمان
ناجلسمان

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن أن المدرب الألماني جوليان ناجلسمان، المدير الفني السابق لبايرن ميونيخ، بات في دائرة الترشيحات لتولى مهمة تدريب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في حال إقالة الإيطالي أنطونيو كونتي من تدريب الفريق.

وذكرت صحيفة «الجارديان» أن توتنهام يريد التحدث إلى جوليان ناجيلسمان، من أجل خلافة أنطونيو كونتي كمدير فني لهم، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن ينفصل النادي اللندني عن كونتي، بسبب علاقته غير الجيدة مع اللاعبين، وبعد أن أصبح ناجلسمان متاحًا بعد إقالته المفاجئة من تدريب بايرن ميونخ.

وأوضحت الصحيفة أن توتنهام كان مهتمًا بالتعاقد مع ناجلسمان في عام 2021 بعد إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو، لكن المدرب كان مستعدًا للانتقال إلى بايرن ميونيخ قادمًا من لايبزيج.

كانت إدارة نادي بايرن ميونخ، قد أعلنت يوم أمس الجمعة، عن إقالة يوليان ناجلسمان من تدريب الفريق ليحل محله مواطنه توماس توخيل، المدير الفني السابق لتشيلسي.

ونشر نادي بايرن ميونخ بيانًا عبر موقعه الإلكتروني، أكد خلاله أنه تم اتخاذ قرار إقالة ناجلسمان من قبل الرئيس التنفيذي أوليفر كان، والمدير الرياضي للفريق حسن صالح حميديتيش، بالتشاور مع رئيس النادي هربرت هاينر.

وأكد نادي بايرن ميونخ أن توخيل سيوقع عقدًا مع الفريق حتى 30 يونيو 2025، وسيشرف على تدريب الفريق لأول مرة يوم الإثنين.