رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز

الأهلى يكشف حقيقة رحيل بيرسى تاو عن الفريق فى الصيف

بيرسي تاو
بيرسي تاو

كشف مصدرمسئول داخل أروقة القلعة الحمراء النقاب حول حقيقة رحيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول بنادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي القادم بعد الأنباء التي ترددت عن وجود عروض من أندية صن داونز وبيرنلي الإنجليزي.

وأكد مصدر مسئول في تصريحات خاصة أن بيرسي تاو لم يصله أي عروض رسمية حتي الوقت الحالي، سواء اتصالات هاتفية أو عن طريق الإيميلات.

وأضاف المصدر أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لم يحسم مصير تاو سواء بالبقاء أو الرحيل ولكنه أشاد باستعادة اللاعب لمستواه الفني والبدني في الفترة الأخيرة.

وأشار المصدر أن التفكير حاليا في تجديد عقد تاو خصوصا أن عقده ينتهي بعد موسمين مشيرًا إلي أن خطوة تجديد عقد تاو يأتي ضمن خطوات اعتيادية داخل الأهلي حال رحيل اللاعب على سبيل الإعارة نهاية الموسم يستمر عقده مع الاهلي ولا يتسبب في أزمة حال دخول أي نادي منافس في التفاوض معه لضمه مع اقتراب انتهاء عقده.

 وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي استأنف تدريباته مساء أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الهلال السوداني التي تجمع الفريقين في ختام منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وعاد الفريق إلى التدريبات بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب العودة من الكاميرون، بعد الفوز على فريق القطن برباعية نظيفة، في الجولة الخامسة من دور المجموعات.