رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يختتم تدريباته لمواجهة البنك الأهلى ومحاولات لحل قضية باتشيكو وديًا

تدريبات زمالك
تدريبات زمالك

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي، غدًا الأحد، في دور الـ16 ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة، ويضع الجهاز الفني للزمالك أهمية مضاعفة لبطولة كأس الرابطة بعد الخروج من كافة البطولات التي ينافس الزمالك عليها في الموسم الجاري، سواء كأس مصر أو بطولة الدوري أو دوري أبطال إفريقيا.

وحرص الجهاز الفني على الاجتماع مع اللاعبين لإخراجهم من حالة الإحباط التي يعيشونها منذ مباراة شباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال إفريقيا وتحفيزهم والشد من آزرهم.

وسعى الجهاز لتصحيح أخطاء الفترة الماضية ومحاولة وضع الفريق في ثوب جديد بداية من مباراة البنك الأهلي لعودة المنافسة مرة أخرى ومصالحة الجماهير.

ومن ناحية أخرى، فتح مسئولو الزمالك مفاوضات مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الأسبق للفريق من أجل حل قضية شكواه بصورة ودية بعدما تقدم المدرب بشكوى في محكمة كاس ضد الزمالك والمطالبة بالحصول على مستحقاته التي تزيد على مليون دولار.

ويرغب مسئولو الزمالك في حل الأمر بصورة ودية لتجنب أي عقوبات من جانب محكمة كاس والتي قد تصل إلى إيقاف القيد على الزمالك ومنعه من إبرام أي صفقات.

وتقدم الزمالك باستئناف على شكوى باتشيكو في محكمة كاس لكن الأخير تقدم ببعض المستندات التي تؤكد عدم حصوله على شكواه.

ويتحرك مسئولو الزمالك بشكل قوي في ملف القضايا الخارجية حاليًا لإنهائها بشكل ودي وحل أكثر من قضية مقامة ضد الزمالك سواء باتشيكو أو سبورتنج لشبونة أو مارتيمو أو المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق لعدم تكبد خزينة النادي مبالغ وغرامات جديدة وسط الأزمة المادية الطاحنة التي مر بها الزمالك في وقت سابق والتي تسببت في تأخر حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية لفترات طويلة على مستوى الألعاب المختلفة في النادي