رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيوتشر يبدأ مشوار الدفاع عن كأس الرابطة أمام طلائع االجيش

فريق فيوتشر
فريق فيوتشر

يبدأ فريق فيوتشر مشوار الدفاع عن لقب بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة عندما يلتقي طلائع الجيش في التاسعة والربع مساء بملعب بتروسبورت في دور الـ16.

فريق فيوتشر أستأنف تدريباته يوم الثلاثاء الماضي بعد انتهاء الراحة التى منحها الجهاز الفني بقيادة على ماهر للاعبين لمدة 24 ساعة عقب مباراة إسكو دي كارا التوجولي في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية وانتظم محمد رضا، لاعب الفريق، فى التدريبات بعد شفائه من الإصابة التى تعرض لها وحرمته من المشاركة في مباراة إسكو دي كارا.

وحذر علي ماهر لاعبيه من مفاجآت بطولة كأس رابطة الأندية وطالبهم باللعب بجدية وعدم التهاون فى أى فرصة تتاح أمام المرمى لبداية رحلة الدفاع عن اللقب بقوة وحقق فيوتشر الفوز في آخر ثلاث مباريات على الجيش الملكي المغربي وأسوان وإسكو دي كارا ويسعى لمواصلة انتصاراته والحصول على دفعة معنوية قبل مواجهة بيراميدز يوم الأحد المقبل في ختام دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

في المقابل حرص الجهاز الفني لطلائع الجيش بقيادة عماد النحاس على تصحيح الأخطاء التى حدثت في المباراة الأخيرة ببطولة الدوري أمام المصري البورسعيدى وأدت للهزيمة خاصة أن الفريق يستعد لمواجهة أهلي طرابلس الليبي في تصفيات البطولة العربية يوم 4 أبريل المقبل.

وخسر طلائع الجيش 4 مرات في  آخر خمس مباريات ببطولة الدوري أمام بيراميدز والداخلية والاتحاد السكندري والمصري وتعادل مع إنبي ويسعى للعودة للانتصارات للحصول على دفعة معنوية قبل مواجهة أهلي طرابلس.

يدير المباراة أحمد حمدي ويساعده هاني خير ومحمد خاد عيد ومعهم محمود منصور حكما رابعا ومصطفى الشهدي حكم فيديو وأسامة السيد مساعد حكم فيديو.