رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك السابق: المنتخب الوطنى حقق العديد من المكاسب بالفوز على مالاوى

مصر ومالاوي
مصر ومالاوي

علق أمير عزمي مجاهد، لاعب الزمالك السابق، علي فوز منتخب مصر على نظيره مالاوي، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الدفاع الجوي في الجولة الثالثة ضمن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

وقال أمير عزمي مجاهد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد عباس ببرنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن منتخب مصر قدم أداء مميزا أول 20 دقيقة في الشوط الأول أمام مالاوي، مشيرا إلي أن روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، نجح في وضع التشكيل الأنسب للمباراة.

وتابع: البرتغالي معذور في الأداء المهزوز بسبب تجمع اللاعبين خلال 3 أيام فقط، مشيرا إلي أن المنتخب حقق العديد من المكاسب بالفوز علي مالاوي.

وأكمل: هناك خطة وأداء مميز بين اللاعبين، مشيرا إلي أن هناك تألقا من قبل محمد هاني ومحمود حمادة وأحمد سيد زيزو، بخلاف محمد صلاح ومرموش ومصطفي محمد.

وأشار إلي أن المدير الفني نجح في الدفع بأكثر من عنصر أمثال مروان حمدي ومحمود كهربا وأحمد عبدالقادر، للاطمئنان عليهم مع باقي المجموعة.

واختتم: يجب أن يأخذ المنتخب الأمور بجدية خلال المباريات المقبلة من أجل حسم بطاقة التأهل في الأول.

تغلب منتخب مصر الوطني أمام مالاوي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الدفاع الجوي في الجولة الثالثة في المجموعة الرابعة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2024 بكوت ديفوار.