رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يستأنف تدريباته اليوم فى غياب الدوليين استعدادًا لمواجهة الهلال السودانى

مران الأهلي
مران الأهلي

يستأنف  الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته الجماعية، مساء اليوم الجمعة، استعدادًا لمباراة الهلال السودانى المقررلها يوم 1 أبريل فى ختام مباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا علي ستاد القاهرة. 
وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني قد منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 5 أيام عقب العودة من الكاميرون، وبعد أيضًا الاعتذار عن المشاركة في كأس الرابطة للأندية المحترفة.
يعقد كولر جلسة مع الجهاز المعاون واللاعبين قبل انطلاق المران المسائي من أجل الحديث عن أهمية الاستعدادت لمواجهة بطل السودان في ختام مباريات الفريق في المجموعه وحسم الصعود بصحبة صن دوانز.
يغيب عن الفريق خلال التدريبات اليوم اللاعبون الدوليون سواء المحترفون الثلاثة أليوديانج وبيرسي تاو وعلي معلول أو المنضمون للمنتخب الأول أمثال محمد الشناوي ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني وحمدي فتحي ومروان عطية وأحمد عبدالقادر ومحمود كهربا.

من المقرر أن يعقد الدكتور إيهاب علي استشاري التغذية جلسة مع المدير الفني واللاعبين لوضع برنامج غذائي خاص يتناسب مع اللاعبين خلال شهر رمضان الكريم.
ووضع استشاري التغذية قائمة بالأكلات التي يتناولها اللاعبون في منازلهم أو في المعسكر قبل مواجهة الهلال السوداني من أجل الحفاظ علي أوزانهم، وأيضًا التغذية المناسبة لهم أثناء الإفطار عقب الصيام.