رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: رمضان صبحى لم يهرب من الأهلى.. وأتمنى أن الجماهير لا تذبحه

رمضان صبحي
رمضان صبحي

تحدث أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي الإسماعيلي، علي فكرة انتقال رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز إلي لصفوف نادي الزمالك.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، علي قناة القاهرة والناس، إن رمضان صبحي لاعب لم يستطع النادي الأهلي تعويضه رغم كون الأندية الكبيرة لا تقف علي أي لاعب، لكن رمضان أفضل من كل من يلعب حاليًا في مركزه بصفوف الأحمر.

وتابع: سوف أكون سعيدًا إذا انتقل رمضان صبحي لنادي الزمالك، مشيرًا إلي أن قرار اللاعب بالرحيل عن الأهلي لم يحكن صحيحًا لكونه ترك بيته السبب في اسمه وشهرته.

وواصل: لكن بكل تأكيد أتمني أن أري رمضان صبحي في صفوف الزمالك، لأنه سيكون له دور مؤثر مع الفريق.

وأكمل: رمضان صبحي لم يهرب من الأهلي، إعارته انتهت مع الأحمر ومن ثم قرر الذهاب لصفوف بيراميدز، هو لاعب رائع وأتمني من الجماهير ألا تذبحه.

وانتقل ميدو للحديث عن دور محمد صلاح في المنتخب قائلًا: محمد صلاح لا يفرض لاعبين علي المنتخب، وعمر جابر ألومه دائمًا، وهو ابن من أبناء الزمالك وهذا الحديث "عيب"، في حق عمر جابر ومحمد صلاح.

وواصل: أعتقد أن صلاح دائمًا يتدخل فيما هو صالح للمنتخب، لأنه عاصر تجربة وشاهد فيها العديد من الأمور المميزة ويريد تطبيقها في مصر.

وأختتم: أزمة صلاح الحقيقية أن هناك ناسً لن تتركة يطبق أفكاره، مبسوطين من الحال الحالي للمنتخب الوطني، وصلاح بالنسبة لهم "كابوس".