رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيتوريا: منتخب مالاوى سيزعجنا كثيرا غدا.. وصُمت مع اللاعبين

فيتوريا
فيتوريا

تحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، عن مواجهة الفراعنة أمام مالاوي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024.

ويستضيف ملعب الدفاع الجوي، مباراة مصر ومالاوي مساء غدا الجمعة في الجولة الثالثة من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة " مواجهة مالاوي صعبة للغاية لأنها أمام خصم صعب وأنا في حالة من الارتياح بسبب التزام اللاعبين وأدائهم في التدريبات، وهذا اللقاء هو الأول رسميًا لي مع المنتخب والثلاث نقاط مهمة جدًا".

وبسؤاله هل يوجد انفلات في المعسكر؟ أجاب "المعسكر منضبط جدًًا ويوجد روح رائعة بين اللاعبين، وليس هناك تأخر منهم في أي أمر بل ملتزمون جدًا".

وعن غياب إمام عاشور قال "أتعامل مع اللاعبين بروح الأب ولذلك سمحت له بالزواج، واللاعب جاهز للمشاركة في مباراة مالاوي، وأحاول مساعدته على الاستقرار الاحترافي".

هل خبرات هشام صلاح وهاني قليلة؟ أجاب "هذا الموضوع لا يسبب لي قلقًا، أكرم توفيق وعمر جابر وعمر كمال وكريم فؤاد جميعهم ليسوا جاهزين للمشاركة في المباراة".

وعن صيام اللاعبين في شهر رمضان قال "أمر طبيعي ومررت بهذه الظروف قبل ذلك في السعودية، واليوم صُمت مثل اللاعبين".

وأتم: "وجودي في مصر منذ فترة كبيرة ساعدني على معرفة أشياء كثيرة عن الأندية واللاعبين، وفي مباراة الغد أنتظر وجود الجماهير بكثافة كبيرة، ولدي ثقة أن منتخب مالاوي يمكن أن يسبب لنا مشاكل، لديهم ثلاث نقاط ولاعبين بكفاءة فنية عالية".