رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منافسة شرسة بين جوارديولا وأرتيتا وإيمرى على جائزة الأفضل بالبريميرليج لشهر مارس

جوارديولا وأرتيتا
جوارديولا وأرتيتا

ينافس الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، نظيره ومواطنه ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، على جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي خلال شهر مارس الجاري.

 

جوارديولا يُنافس أرتيتا على جائزة أفضل مدرب بالدوري الإنجليزي خلال شهر مارس

وأعلن الحساب الرسمي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على "تويتر"، أسماء المدربين المرشحين للفوز بجائزة أفضل مدرب بالدوري الإنجليزي خلال شهر مارس الجاري.

ويتواصل الصراع بين بيب جوارديولا ومواطنه ميكيل أرتيتا، بعد تألقهما في قيادة ناديي مانشستر سيتي وأرسنال نحو تحقيق المزيد من الانتصارات، في محاولة للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي «البريميرليج» هذا الموسم 2022-2023.

كذلك قدم أوناي إيمري أداءً مبهرًا مع أستون فيلا، حيث قاد الفريق نحو تحقيق انتصارين أمام كل من كريستال بالاس بهدف دون رد، وبورنموث بثلاثية نظيفة، بينما تعادل مع وست هام يونايتد بنتيجة 1-1.

الأمر ذاته بالنسبة للمدرب الإيطالي روبيرتو دي زيربي، الذي قاد فريق برايتون نحو الفوز على وست هام يونايتد برباعية نظيفة، والتغلّب على كريستال بالاس بهدف نظيف، بينما تعادل مع ليدز يونايتد بنتيجة 2-2.

 

المرشحون لجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي خلال شهر مارس

وجاء اللاعبون المرشحون لجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي خلال شهر مارس، على النحو التالي: 

- الإسباني ميكيل أرتيتا (مدرب أرسنال)

- الإسباني بيب جوارديولا (مدرب مانشستر سيتي)

- الإسباني أوناي إيمري (مدرب أستون فيلا)

- الإيطالي روبيرتو دي زيربي (مدرب برايتون)

 

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي 2022-2023

ويتصدر فريق أرسنال حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 69 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة برصيد 61 نقطة، أي بفارق 8 نقاط. 

بينما يتواجد فريق برايتون حاليًا في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، متفوقًا على أستون فيلا صاحب المركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة.

يأتي ذلك بعد انتهاء جولات الدوريات الأوروبية الكبرى، وانطلاق فترة التوقف الدولي الحالية من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والتي تستمر حتى نهاية شهر مارس الجاري.