رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب المنتخب الأولمبى: نتائج الأندية فى البطولات القارية سبب توتر لاعبى الفراعنة أمام زامبيا

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

أعرب وائل رياض المدرب العام للمنتخب الأولمبي، عن سعادته بعد الفوز الذي حققه الفراعنة علي حساب زامبيا، بهدفين دون رد، في ذهاب المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما.

وقال وائل رياض، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن النتيجة التي تحققت مرضية بنسبة كبيرة، بسبب عدم استقبال مرمانا أي أهداف، وهو أمر مهم خاصة أننا سنلعب جولة الإياب في زامبيا.

وتابع: المباراة لم تكن سهلة بسبب أن لاعبي المنتخب كانوا تحت ضغط، بسبب محاولة حسم اللقاء مبكرا، وهو ما جعل هناك حالة من الاستعجال بعض الشىء في إنهاء الهجمات.

واشار إلي أن سبب تراجع نتائج منتخب الشباب بجانب بعض نتائج الأندية بالبطولات القارية، أدي لحالة من التوتر لدي بعض اللاعبين في مباراة الذهاب أمام زامبيا.

واختتم: الفوز الذي حققه المنتخب في لقاء الذهاب أمام زامبيا سيساعدنا في لقاء الإياب، وسنؤدي تدريبات استشفائية بعد الإفطار ثم سنسافر مباشرة.

حقق منتخب مصر الأولمبي فوزا ثمينا علي نظيره الزامبي، بهدفين دون رد، في ذهاب الدور الثالث من التصفيات المؤهلة إلي بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما.