رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شبانة: كهربا مفاجأة فيتوريا أمام مالاوى

كهربا
كهربا

أكد الإعلامي محمد شبانة أن هناك اتجاها داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة فيتوريا، حول الدفع بمحمود عبد المنعم كهربا في هجوم الفراعنة أمام مالاوي.

وقال محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن هناك مفاجأة بشأن إمكانية مشاركة كهربا أساسيا أمام مالاوي في ظل إعجاب فيتوريا بإمكانياته وقدراته التهديفية، علي حساب مصطفي محمد في خط الهجوم.

وتابع: فيتوريا اختار كهربا للانضمام لمعسكر منتخب مصر لإعجابه بقدرات اللاعب في مركز المهاجم الصريح، والمدرب يستمع لآراء الجهاز المعاون بشأن إمكانية الدفع به بشكل أساسي، بجوار محمد صلاح وعمر مرموش.

وأكمل: البرتغالي لايزال حتي الآن يفاضل بين كهربا ومصطفي محمد، ومن الأفضل في التركيبة الهجومية للمنتخب في وجود صلاح ومرموش.

وواصل: هناك ثوابت في تشكيلة منتخب مصر، مثل محمد الشناوي في حراسة المرمي وأحمد حجازي ومحمد عبد المنعم في الدفاع، ومحمد هاني في مركز الظهير الأيمن، وأحمد فتوح في مركز الظهير الأيسر.

وأشار إلي أن طارق حامد يحظي بثقة فيتوريا وكذلك محمود حمادة وإمام عاشور، وأيضا مروان عطية وحمدي فتحي، وفي الخط الأمامي محمد صلاح وعمر مرموش، مشيرا إلي أن المهاجم الصريح لم يحسم في ظل وجود مصطفي محمد وكهربا.

وأوضح أن هناك لاعبين مشاركتهم واردة في المباراة مثل مروان عطية وأحمد سيد زيزو، مشيرا إلي أن هناك فرقا شاسعا بين منتخب مصر ونظيره المالاوي.

واختتم: نتمني أن تكون سهرة كروية ممتعة وأن يقدم المنتخب المصري أداء جيدا ونتيجة كبيرة.