رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طنطا يغرد منفردًا فى قمة المجموعة الثالثة وكفر الشيخ يتعادل مع دكرنس

مباراة طنطا وبروكسي
مباراة طنطا وبروكسي

أحكم طنطا قبضته على صدارة المجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني بعد فوزه على بروكسي 5- 3 في المباراة التي أدارها الحكم الدولي محمد معروف ليرتفع رصيده إلى 43 نقطة ويتوقف رصيد بروكسي عند 34 نقطة.. انتهى الشوط الأول بتقدم طنطا بهدفين سجلهما محمد حسام الشرخة وعبدالرحمن الدح من ركلتي جزاء وفي الشوط الثاني سجل حسام بركات هدف بروكسي، ثم أضاف ميدو جمال الهدف الثالث لطنطا ثم أضاف ميدو جمل الهدف الرابع وأضاف نانا أنتوى الهدف الخامس.

وتعادل كفر الشيخ مع دكرنس بهدفين لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم طارق مجدي ليرتفع رصيد دكرنس إلى 39 نقطة ورصيد كفر الشيخ إلى 36 نقطة.. انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 وتقدم كريم أشرف لدكرنس في الدقيقة 16 وتعادل كفر الشيخ عن طريق عوض التهامي في الدقيقة 45 وفي الشوط الثاني سجل إسلام نبيل هدف دكرنس الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 65 وتعادل شمس محارب لكفر الشيخ في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع .

وتعادل سبورتنج مع هلال مطروح بدون أهداف ليرتفع رصيد  سبورتنج إلى 27 نقطة ورصيد هلال مطروح إلى 21 نقطة.

وفي المجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد فاز الجونة على أسمنت أسيوط بهدفين نظيفين سجلهما أحمد تركي وحسام إيفونا ليرتفع رصيد الجونة إلى 50 نقطة ويشارك لافيينا صدارة المجموعة، بينما توقف رصيد أسمنت أسيوط عند 27 نقطة.

وفاز المنيا على تليفونات بني سويف بهدف سجله كريم حسن من ركلة جزاء ليرتفع رصيد المنيا إلى 34 نقطة ويتوقف رصيد تليفونات بني سويف عند 17 نقطة.

وفاز ديروط على طامية ليرتفع رصيد ديروط إلى 28 نقطة ويتوقف رصيد طامية عند 18 نقطة.