رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إف سى زد ينفرد بصدارة المجموعة الثانية ووادى دجلة يهزم النصر فى الوقت الضائع

مباراة القناة وكهرباء
مباراة القناة وكهرباء الإسماعيلية

نجح فريق إف سي زد في الانفراد بصدارة المجموعة الثانية في دوري القسم الثاني رغم تعادله مع مستقبل الوطن بدون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم الدولي محمد عادل ليرتفع رصيد إف سي زد إلى 46 نقطة ورصيد مستقبل وطن إلى 24 نقطة.

وفاز بتروجت على السكة الحديد بهدف دون رد ليرتفع رصيد بتروجت إلى 38 نقطة ويتوقف رصيد السكة الحديد عند 45 نقطة.

وحقق وادي دجلة فوزا صعبا على النصر بهدف سجله محمود دياسطي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في المباراة التي أدارها الحكم أحمد الغندور ليرتفع رصيد وادي دجلة إلى 44 نقطة ويتوقف رصيد النصر عند 18 نقطة.

وتعادل القناة مع كهرباء الإسماعيلية بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد القناة إلى 43 نقطة ورصيد الكهرباء إلى 23 نقطة.. انتهى الشوط الأول بتقدم كهرباء الإسماعيلية بهدف سجله فادي طلعت في الدقيقة العاشرة وفي الشوط الثاني تعادل حسام باولو للقناة من ركلة جزاء في الدقيقة 63. 

وفاز الاتصالات على الترسانة 2-1 ليرتفع رصيده إلى 36 نقطة ويتوقف رصيد الترسانة عند 35 نقطة.. جاءت الأهداف الثلاث في الشوط الأول وتقدم الترسانة بهدف سجله أوتو في الدقيقة الأولى وتعادل محمود مسعود للاتصالات في الدقيقة السابعة، ثم سجل أحمد بحبح الهدف الثاني للاتصالات.

وفاز منتخب السويس على الإعلاميين بهدفين نظيفين ليرتفع رصيده إلى 35 نقطة ويتوقف رصيد الإعلاميين عند 9 نقاط .. انتهى الشوط الأول بتقدم السويس بهدف سجله أحمد العش في الدقيقة 32 وفي الشوط الثاني سجل جودوين فرايداي الهدف الثاني في الدقيقة 58.

وفاز العبور على بورتو السويس بهدف سجله إبراهيم محمد في الدقيقة 52 ليرتفع رصيد العبور إلى 33 نقطة ويتوقف رصيد بورتو السويس عند 30 نقطة.

وفاز إيسترن كومباني على الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين ليرتفع رصيده إلى 23 نقطة ويتوقف رصيد الإنتاج عند 25 نقطة.. انتهى الشوط الأول بتقدم إيسترن كومباني بهدف سجله محمود عبدالعاطي في الدقيقة 11، وفي الشوط الثاني سجل محمود عبدالعاطي الهدف الثاني في الدقيقة 68.