رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شبانة: قرار من كولر خاص بـ«بيرسى تاو وبرونو سافيو»

تاو وسافيو
تاو وسافيو

أكد الإعلامي محمد شبانة أن نادي الأهلي لن يعاقب طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعدما شارك في إعلان لإحدى شركات المشروبات الشهيرة، مشيرا إلي أن محمد الشناوي، حارس مرمي الفريق، تواجد معه أيضا ضمن الحملة الدعائية.

وقال محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن طاهر محمد والشناوي حصلا علي إذن من نادي الأهلي بالسفر خارج مصر في حملة دعائية وعاد اللاعبان، وشارك الشناوي في تدريبات منتخب مصر.

وتابع: السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، طلب رحيل أيمن أشرف، وأيضا هناك كلام علي شادي حسين وبرونو سافيو، مشيرا إلي أن المدير الفني تمسك بالإبقاء علي بيرسي تاو، بعد ظهوره بشكل قوي ومميز خلال الفترة الماضية مع الفريق.

وأشار إلي أن كولر طلب بقاء تاو خصوصا بعدما ظهر بشكل جيد خلال الفترة الماضية مع الفريق، وأصبح يمثل قوة إضافية للفريق مع محمود عبدالمنعم كهربا، وهو ما ظهر خلال مباريات دوري الأبطال.

واختتم: بيرسي ظهر في المباريات الأخيرة بشكل مميز، ولا يعاني من أي إصابات مزمنة كما تردد، وكان أفضل لاعب في صفوف الأهلي أمام صن داونز والقطن الكاميروني.