رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجلس الزمالك يتفاوض مع بديل فيريرا والحسم خلال 48 ساعة.. خاص

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

شهد اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك طرح اسم خالد جلال لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، خلفا للبرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد قرار الإدارة برحيله عن صفوف القلعة البيضاء.

وعلم "الكابتن" أن مسئولى الزمالك أجروا مكالمة هاتفية مع خالد جلال من أجل استطلاع رأيه، وهناك ترحيب من المدرب بقبول المهمة وقيادة الفريق أمام البنك الأهلي المقرر له يوم 26 مارس الجاري، في  إطار مباريات دور الـ16 بطولة كأس الرابطة.

كما أن هناك صوتا آخر في المجلس بالتعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم، ولكن كفة جلال الأرجح حتى الآن، وسيتم الحسم النهائي لموقف المدرب الجديد للزمالك سيكون خلال 48 ساعة.

 

الزمالك يكشف آخر تطورات بديل فيريرا 

 

أعلن سليمان وهدان، القائم بأعمال رئيس الزمالك، عن أنه خلال 48 ساعة ستكون هناك أخبار تسر جمهور الزماك، والحفاط على هيبة وكبرياء الزمالك في الملعب.

وأوضح: سنتعاقد مع مدرب محلي من أبناء النادي، سيكون أمامه فرصة لإثبات وجوده مع الفريق، وفرصة لبناء فريق جديد للموسم الجديد، بعد الابتعاد عن المنافسة على بطولة الدوري.

وواصل: المدرب الذي سيقع عليه الاختيار أمامه تحد كبير، وفرصة لتحقيق نجاحات مع الفريق الأبيض.

وأشار إلى أن هناك توافقا من مجلس إدارة نادي الزمالك على اسم مدير فني محلي ليقود الفريق في الفترة المقبلة، موضحًا أن الصبر والإصرار وتحمل المسئولية صفات مدرب الزمالك.

وتابع: لو نجح المدير الفني سيستمر مع الفريق في الموسم الجديد، لا يوجد مجلس إدارة يقوم بقطع أي نجاحات لأي مدرب.

وأضاف: هدفنا أن يعود كبرياء الزمالك مرة أخرى، الموسم الماضي كان أي فريق يخشى الزمالك.

ويستأنف الزمالك تدريباته الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها يوم 26 مارس الجاري في  إطار مباريات دور الـ16 بطولة كأس الرابطة.